مزيكا توداى3
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

العاب اغانى افلام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يا قارىء خطى لا تبكى على موتى

كاتب الموضوعرسالة
Dj-ManDo
Admin

المساهمات : 355

يا قارىء خطى لا تبكى على موتى  Empty
مُساهمةموضوع: يا قارىء خطى لا تبكى على موتى    يا قارىء خطى لا تبكى على موتى  Emptyالجمعة يوليو 02, 2010 11:21 pm

يا قارىء خطى لا تبكى على موتى .. فاليوم أنا معك و غداً فى التراب .. فإن عشت فإنى معك وإن مت فتبقى للذكرى .. ويا مارا على قبرى لا تعجب من أمرى .. بالأمس كنت معك وغدا أنت معى .. أموت ويبقى كل ما كتبته ذكرى .. _________________ __________________ إليك يا من أحبك القلب إليك يا من إحتوتك العيون إليك يا من أعيش لأجله إليك يا من طيفك يلاحقني إليك يا من أرى صورتك في كل مكان في كتبي .. في أحلامي .. في صحوتي إليك يا من يرتعش كياني من شدة حـبـيـبـي الشوق إلى رؤياك ______________ ____________________- عشقت الحزن وكأنني وعدته ان اكون له عشيقه عشقت الليل ..عشقت ظلامه: بالرغم من صمته القاتل.. بالرغم من سكونه الرهيب.. بالرغم من لونه الشاحب.. عشقته لانه وحيد مثلي صامت كصمتي على احزاني وهمومي -------------------------- ---------------------- نسيانك مستحيــــل انا لا املك جمال يوسف ولا قوت موسي ولا كنوز قرون ولاكن املك شيئان في قرارت نفسي ما لا يعلمه الاخرون شيئان اتزكرهما وشيئان انسهما اتزكر الله والموت وانسا احساني ومن اساء الي انا من كتب علي الزمان البعد عن كل منال انا من قضي عمره في الاوهام انا من حب بدون وصال انا الدي هنا الان ابكي علي حالي كانت لي بهجه ولكن اخدها الزمان ورواني حزنا علي حالي ----------------------------- ------------------------ -------------- لو سألك حد عني قول ملناش نصيب لكن بلاش تجرحني بكلام صعب وغريب وانا لو جابوا سرتك متخفش هرد غيبتك انا برضة مهما تعمل كان اسمي في يوم حبيب ----------------------- ----------------------- عندما تجد من تحب ارتمي في احضانه وحافظ عليه بقوة الحياة او بقوة الحب لان الحياة هي الحب وبدون حب لا حياة
https://shababbassatin.yoo7.com

يا قارىء خطى لا تبكى على موتى
صفحة 1 من اصل 1